Top Ad unit 728 × 90

كيف تحسن من ترتيب موقعك فى جوجل How to improve your site's ranking in Google

How to improve your site's ranking in Google
كيف تحسن من ترتيب موقعك فى جوجل How to improve your site's ranking in Google : من منا لا يحلم بان يكون موقعة محتلا محرك البحث جوجل ومتصدر فى أغلب الكلمات المفتاحية وتعرفون جيدا مردود ذلك من أرباح قد تعود عليكم بالالاف وممكن بالملايين من الدولارات نعم أصدقائى لا تستغربو من كلامى هذا.

يوجد مواقع ربحها اليومى يتخطى 10.000 من الاعلانات ويوجد مواقع ربحها أعلى من ذلك بكثير.
سنتطرق اليوم لبعض الخطوات الهامة لكى ترتقى بموقعك فى محركات البحث وخصوصا جوجل فهو مصدر الزوار الاول على العالم.

    الروابط التي تشير إلى موقع الويب الخاص بك

    واحدة من العوامل التي تسهم في صفحة الويب التي يجري النظر فيها "مهم" هو عدد الروابط التي تشير إلى تلك الصفحة. على سبيل المثال، إذا صفحتك 100 نوعية الروابط التي تؤدي إلى ذلك، سيتم المرتبة العالي (في تقدير جوجل) من واحد يحتوي على 20 فقط.

    ولكن ما هي الروابط "نوعية" "؟ هذه هي الروابط من صفحات شعبية أخرى، وهذا هو، الصفحات التي أنفسهم، وكثير من (الجودة) الاشارة الى هذه الروابط. (نعم، وأنا أعلم. تعريفي دائري. وكان من الممكن أن محرك البحث لديها العوامل الأخرى التي تحدد نوعية وصلة).

    على أي حال، في عام، منذ جوجل في المرتبة صفحاتك وفقا لعدد من الروابط التي تشير إلى صفحتك، موقعك سوف نفعل ما هو أفضل إذا كان لديه المزيد من الروابط التي تشير إلى ذلك.

    عنوان الوسم الخاص بك

    جوجل يبدو أن يعطي وزنا لعنوان الصفحة الخاصة بك. عن طريق العنوان، أعني النص الذي يتم تقع بين HTML <TITLE> العلامات في <HEAD> المقطع من صفحة الويب الخاصة بك. إذا كنت تستخدم محرر ويب التي تدرج تلقائيا عنوانا مثل "وثيقة جديدة"، وتذكر لتغييره إلى بعض النصوص هادف مع كلماتك داخل لجني فائدة من هذه الميزة. وإلا فإن موقعك الميزة فقط في نتائج البحث عندما ينظر شخص ما ل "مستند جديد".

    ملاحظة: قبل "كلمات"، أعني بعبارة الناس سوف تستخدم عند البحث عن موقعك. على سبيل المثال، إذا كان موقعك تبيع الدراجات، ثم كلمة رئيسية واحدة لأنه سيكون "الدراجات"، لأن ذلك هو كلمة كنت تتوقع الناس على استخدام عند البحث عن الدراجات.
    الصفحة الخاصة بك يجب أن يكون الكلمات عليها بحث شهرى قوى

    إلى جانب علامة العنوان، إذا كنت تريد موقع الويب الخاص بك لميزة في نتائج غوغل عندما قام شخص ما بالبحث عن مجموعة من الكلمات، ويقول "القطعة X"، هذه الكلمات يجب أن يحدث في الواقع على الصفحة الخاصة بك. تفكر في ذلك من وجهة نظر من محرك البحث. إذا كنت لا تضع عبارة "القطعة X" في مكان ما على الصفحة، وكيف يتم محرك البحث من المفترض أن نعرف أن الصفقات الصفحة مع هذا الموضوع؟ محرك البحث ليس إنسان يمكن استخلاص استنتاجات من لهجة العامة ومحتوى الصفحة. حتى لو كان يمكن التعامل مع بعض المرادفات، وأنت تسير على المنافسة مع المواقع الأخرى الذين وضعوا على وجه التحديد تلك الكلمات على موقعهم.

    أنا أعرف هذه النقطة تبدو بديهية (مرة واحدة كنت قد وصلنا عبر ذلك). ومع ذلك، من التجربة، لا يبدو أن العديد من المواقع (وأنا منهم) لتحقيق ("تحقيق" في الولايات المتحدة الإنكليزية) أنه عندما بدأت لأول مرة.
    الكلمات الرئيسية لادن سريعة

    وفقا لدراسة نشرت من قبل أحد مؤسسي غوغل، إذا كانت الروابط التي تشير إلى صفحتك ديه بعض الكلمات في نفوسهم، وسيتم اعتبار هذه الكلمات من قبل جوجل كمؤشر إضافي من محتوى صفحتك. على سبيل المثال، فإن الارتباط مع النص "مخزن للاحذية رخيصة" لافتا في صفحتك يسبب جوجل تعتقد أن صفحتك ذات الصلة عندما قام شخص ما بالبحث عن "محل لبيع الاحذية الرخيصة".

    ومع ذلك، توصيتي هي أنه إذا كنت تعتقد مجموعة معينة من الكلمات غير ذات الصلة إلى موقع الويب الخاص بك، لا تعتمد على بعض المواقع العشوائية على شبكة الإنترنت لربط لكم مع هذه الكلمات. وضعها مباشرة على الصفحة الخاصة بك.

نصائح Google الأخرى

    استخدام خريطة موقع محرك البحث

    وإن لم يكن ضروريا تماما، إذا وجدت أن جوجل (أو بينغ، في هذا الشأن) غير قادرة على اكتشاف بعض الصفحات على موقع الويب الخاص بك، قم بإنشاء خريطة الموقع. أنا لا أقصد نوع خريطة الموقع المستخدم الذي تراه على thesitewizard.com (الذي يهدف في المقام الأول لبني البشر)، ولكن خريطة الموقع الذي تم تصميمه خصيصا لمحركات البحث. وفي حين أن هذا خريطة الموقع لا يضمن ان غوغل سوف مؤشر وقائمة كل صفحة، وسوف يساعد على الأقل اكتشاف تلك الصفحات المفقودة إذا تصميم موقع الويب الخاص بك هو من النوع الذي أعاق محرك البحث من العثور عليهم من قبل.

    تحقق من ملف robots.txt

    مثل جميع محركات البحث محترمة، وجوجل القراءة وطاعة ملف نصي خاص على موقع الويب الخاص بك يسمى الملف "ملف robots.txt". يمكنك التحكم التي يسمح فيها محركات البحث للذهاب مع هذا الملف. والنتيجة الطبيعية لذلك هي أنه يمكنك أيضا منع inadvertantly محرك البحث من الذهاب إلى أجزاء معينة من موقع الويب الخاص بك. انها عموما فكرة جيدة لإنشاء ملف robots.txt لموقع الويب الخاص بك، حتى لو كان ملف فارغ مع صفر بايت (وهو ما يعني أن يسمح محركات البحث لفهرسة كل شيء على موقع الويب الخاص بك).

    النص ALT على الصور

    إذا كنت قد وضع الصور على موقع الويب الخاص بك دون أن يكلف نفسه عناء وضع النص ALT، والآن هو الوقت المناسب لإضافتها. و"نص ALT" (أو نص بديل) هو مجرد وسيلة لوضع وصفا موجزا (باستخدام الكلمات) ما يظهر في الصورة الخاصة بك. هناك حاجة إليها من قبل البرمجيات المستخدمة من قبل المكفوفين بحيث يعرفون ما هو في الصورة. ونظرا لأن جميع محركات البحث، بما في ذلك غوغل، المكفوفين في الأساس، والاعتماد على الكلمات، كما أنها بحاجة إلى النص ALT. يتم التعامل مع الوصف الذي أعطي في النص ALT مثل الكلمات التي تحدث على صفحة الويب الخاصة بك، على الرغم من أنني لا أعرف إذا أنها تعتبر ذات أهمية متساوية.
    حاذر الذين كنت تأجير

    استخدام جوجل للروابط لرتبة الموقع يحتوي على الأقل 2 آثار جانبية على شبكة الإنترنت. أولا، والناس تسعى لتصنيف الشركات أعلى انخرطت لتقدم لهم zillions من الروابط. تلك الشركات يحدد يفترض يصل في مجمله مجموعة من المواقع لغرض وحيد هو ربط لعملائها. ثانيا، كرد فعل على ذلك، فقد انتقم المبرمجين جوجل (وتواصل القيام بذلك) من خلال التشكيك وصلات من هذا القبيل "شبكات الربط"، فضلا عن معاقبة المواقع التي تدفع لهم للخدمة.

    فمن الممكن على ما يبدو لفواجه من هذا حتى إذا كان لديك أي نية لشراء وصلات. على سبيل المثال، إذا كنت غير دقيق، وانخرطت محرك البحث الأمثل ("SEO") الشركة لتحسين أداء موقعك على جوجل، ويستخدمون شبكة وصلة، موقع الويب الخاص بك قد inadvertantly ننشغل في تبادل لإطلاق النار في هذه الحرب المستمرة بين شبكات الربط وجوجل.
    يتم تجاهل META كلمات دلالية (Tag)

    محرك البحث جوجل يتجاهل META كلمات العلامة، وفعلت ذلك دائما. إذا كنت قد تلقيت الرسائل غير المرغوب فيها من بعض البحث المتمني تحسين محرك "متخصص" أقول لك أن كنت بحاجة إلى هذا إضافة إلى موقع الويب الخاص بك، والتفكير مرتين حول توظيف له / لها، لأن هذه التوصية يعطي بالفعل لك تلميحا لمدى له / معرفتها .
    الصفحات الديناميكية وجوجل

    مثل جميع محركات البحث الحديثة (نعم، كل 2 منهم)، وجوجل هو قادرة على مؤشر صفحات ديناميكيا، ما دام تصل إلى تلك الصفحات موجود في مكان ما. على سبيل المثال، صفحة مثل "http://example.com/showstuff.php؟page=19" يمكن فهرستها من قبل جوجل، لذلك لا تحتاج حقا لإعادة كتابة عناوين المواقع الخاصة بك إذا كنت لا يمكن ازعجت.

    إذا كان لديك صفحة ديناميكيا التي تعتقد أنها يجب فهرستها، فقط للتأكد من وضع رابط لأنه في مكان ما على موقع الويب الخاص بك. وهذا ينطبق على جميع صفحات الويب التي تريد فهرستها على أي حال، حتى لو كنت لا تفهم ما أعنيه "صفحة ديناميكية"، لا يهم. تأكد من أن جميع صفحات موقعك ويمكن الاطلاع من خلال وصلة واحدة على الأقل على موقع الويب الخاص بك. إذا لم تكن مرتبطة من مكان ما، لا أحد سيكون قادرا على العثور عليه، لا جوجل ولا زوارك (ما لم تكن نفسية).
    تعطيل التخزين المؤقت من الصفحة لن يؤثر ديك بيج رانك

    في التاريخ القديم، وقيل ان غوغل سوف تعاقب الصفحات التي نهى عنها من التخزين المؤقت صفحاتها. كما تعلمون، فإن محرك البحث جوجل تخزين صفحات يفهرس ما لم يتقرر غير ذلك. لتجنب المشاكل مع الناس الذين لا يحبون هذا، فهي تسمح مواقع لإرشاد جوجل ليس لتخزين تلك الصفحات.

    جوجل لديها ("لديه" باللغة الإنجليزية الأمريكية) على ما يبدو نفى علنا ​​أن تعطيل التخزين المؤقت من شأنه أن يؤثر على ترتيب الصفحة في أي شكل من الأشكال. أنا أميل إلى الاعتقاد ادعائهم.

    لا تضيعوا وقتكم مع شريط أدوات جوجل بيج رانك

    في عصور ما قبل التاريخ، يمكنك إضافة ما يعرف باسم شريط أدوات Google لمتصفح الويب الخاص بك، والحصول على شيء المعروفة باسم "بيج رانك" تعرض لأي موقع تزوره. في تلك الأيام، فإن "رانك" تعطيك فكرة عن كيفية يعتقد مهمة جوجل كان موقع الويب الخاص بك.

    في الوقت الحاضر، ورتبة صفحة واحدة فقط من يبدو zillions من العوامل التي تستخدمها جوجل في المرتبة موقع على شبكة الانترنت. كما أنها تثبط الناس عن التركيز على رتبة صفحة، ونتيجة لذلك، لا في الواقع تحديث رتبة ظهور في شريط الأدوات في الوقت المناسب. (وهذا هو، ورتبة المعروضة في كثير من الأحيان عدة أشهر من التاريخ.) في الواقع، أنا لست متأكدا مما إذا كان حتى يظهر رتبة صفحة على شريط الأدوات بعد الآن.
كيف تحسن من ترتيب موقعك فى جوجل How to improve your site's ranking in Google dalelak info on 9:16 م 5

ليست هناك تعليقات:

اعتقد أن كل هذه المقالات و الدروس المعلوماتية المقدمة لكم في عدة مجالات خصوصا الحماية و الكمبيوتر و كذلك جوجل و الفيسبوك تستحق التعليق ، فلا تبخل علينا به عزيزي

مقالات حصرية مقدمة باحترافية. شاهد الأن !
730 بتوقيت غرينيتش 2230 بتوقيت مكة المكرمة
يتم التشغيل بواسطة Blogger.