Top Ad unit 728 × 90

تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر النسخة الاصلية كامل عربى مجانا Download Internet Download Manager Free

Download Internet Download Manager Free

Internet Download Manager Free هو عملاق بالفعل فى تحميل الملفات والبرامج والافلام بكل سهولة ويسر من الانترنت ويعد رقم 1 على العالم فى التحميل من الانترنت لما يمتلكة هذا العملاق من قوة مذهلة بالفعل أثناء التحميل وسرعة غير عادية عن باقى البرامج الاخرى المقلدة له أو المنافسة. أقولها صراحة لا يوجد أى منافس لهذا البرنامج.
يعد برنامج Internet Download Manager مميز بالفعل وله مميزات عدة منها على سبيل المثال انه يمكنك تحميل الملفات الكبيرة بكل سهولة ولوحدثت مشكلة أثناء التحميل سواء انقطاع الانترنت أو الكهرباء فلا تقلق يمكنك است~ناف التحميل بأى وقت تريد. وعلى سبيل المثال أيضا عندك مشاهدت لاى مقطع فيديو على الانترنت وأعجبك الفيديو وتريد تنزيلة على جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب لديك فتوجد خاصية فى هذا العملاق وهى. أثناء فتحك لاى مقطع فيديو سواء على اليوتيوب أو موقع فيديو أخر تظهر لك تلقائيا علامة البرنامج أعلى الفيديو. عند الضغط عليها يقوم برنامج انترنت داونلود مانجر بتحميلها على الفور وحفظها تلقائيا على جهازك. كما يمكنك تحديد مسار الحفظ كما يحلو لك.


البرنامج يدعم العديد من صيغ الفيديو ويمكنك أيضا إضافة صيغ جديدة له غير محدودة. البرنامج يدعم جميع المتصفحات الاخرى مثل جوجل فايرفوكس اكسبلورر سفارى أوبرا. والكثير من باقى المتصفحات. التى تستعملها أثناء تصفحك على الانترنت.

وأنا اعتقد وكل يقين بانة لا يوجد شخص يستخدم الانترنت لايوجد على جهازة برنامج Internet Download Manager

  تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر النسخة الاصلية كامل عربى مجانا Download Internet Download Manager Free
البرنامج رائع بالفعل ويستحق التجربة.
تحميل برنامج  Internet Download Manager
تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر النسخة الاصلية كامل عربى مجانا Download Internet Download Manager Free dalelak info on 9:26 م 5

ليست هناك تعليقات:

اعتقد أن كل هذه المقالات و الدروس المعلوماتية المقدمة لكم في عدة مجالات خصوصا الحماية و الكمبيوتر و كذلك جوجل و الفيسبوك تستحق التعليق ، فلا تبخل علينا به عزيزي

مقالات حصرية مقدمة باحترافية. شاهد الأن !
730 بتوقيت غرينيتش 2230 بتوقيت مكة المكرمة
يتم التشغيل بواسطة Blogger.