Top Ad unit 728 × 90

حصرياً: نظام تشغيل ios9 المُرتقب لشركة أبل ومميزاته (1)

           حصرياً:  نظام تشغيل ios 9  المُرتقب لشركة أبل





- سنتحدث في تلك السلسلة ان شاء الله عن نظام التشغيل العالمي المُرتقب لشركة أبل ios 9 والذي يُعد من افضل الأنظمة الموجودة الآن وهو في منافسة شرسة مع نظام الاندرويد المنافس له في سوق الهواتف الذكية، تجنباً للملل القارئ فقد قُمنا بتقسيم الموضوع إلي 3 مقالات، وسنبدأ اليوم المقال الأول، لذا فواصلوا القراءة. 


-اصبح من الواضح امام الجميع ان شركة ابل تقوم بالعد التنازلي لاصدار ios 9 المُنتظر حيث تسربت معلومات من داخل الشركة علي أنه سوف يتم إطلاقه في حلول شهر سبتمبر الجاري من هذا العام أي الشهر المُقبل. 


-وترغب شركة أبل في وضع امكانيات جديدة في نظام تشغيلها الجديد هذا وذلك بتحسين ادائه، وتقليل مساحته لتحميل اسهل، وتوافقه مع كل من الهاتف المحمول والتابلت. كما أنه سوف يتم اضافة التحديث الجديد من نظام التشغيل هذا للأيفون والأيباد الذي تمتلكهم وذلك إن كانوا يعملوا بنظام ios8.


-كما أن الانتظار لمدة شهر واحد يمكنه أن يكون شيئاً جيد جداً. وخاصة أن كل من 
IOS 9 beta 1 , beta 2 لم يتم الانتهاء منهم حتي الآن. كما أنه افضل المزايا والإمكانيات لكل منهما لا يتم طرحها عادة حتي الاصدار الرئيسي الأخير، وعلي أية حال نحن في انتظاره !



توافق نظام التشغيل الجديد ios 9 


- فنظام التشغيل الجديد ios 9 سيبرهن علي قدرته الكبيرة علي التوافق مع اجهزة وهواتف اشمل وأعم من الإصدارات السابقة. حيث سيكون متوافق هذا التحديث من الأيفون، والآي باد وحتي الأيبود التي تعمل باللمس ايضاً !

-وانه من الناحية الفنية ليس اكثر شمولاً فقط حتي الآن. حيث أنه عندما يُشاع أن ايفون 6S, ipad mini 4 , ipad Air 3 plus ستم اصدارهم توافقهم بنظام التشغيل الجديد، فهذا يؤكد أنه سوف يعمل نظام التشغيل الجديد علي الهواتف التي كانت تستعمل ios 8 وهذا هو الخبر السار في الموضوع.

- وبشكل عام الايام القادمة الباقية علي اطلاقه ستكشف فيها الشركة بالتأكيد عن كل التكهنات المطروحة في السوق بكلام رسمي، وفي جميع الأحوال نظام التشغيل الجديد ios 9 قادم لا محالة، فقد ايام قليلة تفصلنا عنه ليصلنا في ثوبه الجديد. 


انتظرونا....... في مقالات حصرية قادمة 100% في المجال التقني.  
حصرياً: نظام تشغيل ios9 المُرتقب لشركة أبل ومميزاته (1) mohamed mohsen on 11:03 ص 5

ليست هناك تعليقات:

اعتقد أن كل هذه المقالات و الدروس المعلوماتية المقدمة لكم في عدة مجالات خصوصا الحماية و الكمبيوتر و كذلك جوجل و الفيسبوك تستحق التعليق ، فلا تبخل علينا به عزيزي

مقالات حصرية مقدمة باحترافية. شاهد الأن !
730 بتوقيت غرينيتش 2230 بتوقيت مكة المكرمة
يتم التشغيل بواسطة Blogger.