Top Ad unit 728 × 90

نظام تشغيل شركة أبل الجديد المُنتظر ios 9 المقال رقم (3)

(3) حصرياً:  نظام تشغيل ios9  المُرتقب لشركة أبل  ومميزاته



-نستكمل معاك موضوعنا الذي بدأناه للتو وهو نظام التشغيل الجديد  ios 9 لرائدة التقنيات شركة أبل، وكُنا قد توقفنا المرة السابقة عند مساعد ابل الشخصي smarter siri، ونستكمل اليوم المقال الثالث ان شاء الله في سلسلة مواضيعنا الحصرية، لذا واصلوا القراءة معنا لتعرفوا كل جديد. 


لمتابعة المقال الأول من هنــا



لمتابعة المقال الثاني من هنــا




- والمساعد الشخصي لأبل siri يتناول حوالي ما يقارب من المليار طلب في الأسبوع الواحد، وفقاً لشركة أبل. وتسعي شركة أبل الآن لتنفيذ وعودها بشأن تحسين اداء مساعدها الشخصي لتزيد سرعته وكذلك دقته بنسبة 40 %. 



-ولقد حقق siri ارباحاً هائلة  علي مدي العشرة أشهر الماضية في الولايات المُتحدة، ,وكانت ارباح اطلاقه الرسمي في 14 يوليو الماضي في المملكة المُتحدة  ما يقارب 70% منه بطاقات الأئتمان والخصم هناك، وبما في ذلك بنك لويدز وبنك اوف سكوتلاند وبنك HSBC.



-ويُعتقد أنه ستكون الصين وكندا هم في المرحلة القادمة مع هواتف ايفون 6 وايفون 6 بلس، ولكن الشركة حتي وقتنا هذا لم تُعلن اي كلام رسمي عن هذا الموضوع ونحن علي أية حال في انتظارها.



-وفي الولايات المُتحدة الامريكية يدعُم أبل الدفع هناك في خلال 2500 بنك في خريف هذا العام، سوف تكون هدايا وبطاقات المتجر الصادرة متوفرة في الهاتف، وتلك فكرة رائعة سبقتها بها جوجل في مايو الماضي. 




-وتبعاً لقدرات الاصدار الجديد من ios 9، سوف تقوم شركة أبل بتغيير تسمية دفتر الحسابات الجاري لمحفظة الهاتف. وبالتأكيد سيتم اطلاق نظام التشغيل هذا مع ايفون 7 الجديد لتشمل الشركة بذلك حصريات مُدهشة ! 




-كل تلك المزايا الرائعة كلٌ منا ينتظرها بفارغ الصبر خاصة وأنه اقترب عليها ايام قليلة بلغة الأرقام، وشركة أبل دائماً ما تفاجأ الجميع باصدارتها الرائعة والجديدة إلي الأسواق التي تجعل بذلك منافستها مع جوجل اكثر عنفاً. 



انتظرونا.... في مقالات قادمة حصرية 100% عن المجال التقني. 


نظام تشغيل شركة أبل الجديد المُنتظر ios 9 المقال رقم (3) mohamed mohsen on 12:17 م 5

ليست هناك تعليقات:

اعتقد أن كل هذه المقالات و الدروس المعلوماتية المقدمة لكم في عدة مجالات خصوصا الحماية و الكمبيوتر و كذلك جوجل و الفيسبوك تستحق التعليق ، فلا تبخل علينا به عزيزي

مقالات حصرية مقدمة باحترافية. شاهد الأن !
730 بتوقيت غرينيتش 2230 بتوقيت مكة المكرمة
يتم التشغيل بواسطة Blogger.