Top Ad unit 728 × 90

لماذا الايفون أكثر أمانا من هواتف أندرويد

لماذا الايفون أكثر أمانا من هواتف أندرويد
معظم أجهزة الاندرويد أبدا تلقي التحديثات الأمنية. ويمكن الآن للخطر خمسة وتسعين في المئة من أجهزة الروبوت عبر رسالة MMS، وهذا مجرد معظم رفيعة المستوى علة. جوجل ليس لديه وسيلة لتطبيق تصحيحات الأمان لهذه الأجهزة، والمصنعين والناقلين فقط لا يهمني.

النظام البيئي الروبوت أصبح hellscape السامة من الأجهزة غير المصلحة مليئة الثغرات الأمنية. وعلى سبيل المقارنة، عندما يكون دائرة الرقابة الداخلية أبل ثغرة أمنية أبل يمكن فقط تحديث جميع فون معتمدة مع إصدار جديد. حتى الهواتف ويندوز أفضل من الروبوت هنا.

في الآونة الأخيرة Stagefright MMS علة يعطينا دراسة حالة جيدة، مما يدل على ما يحدث عندما يقوم شخص ما يكتشف ثغرة أمنية في أندرويد. جوجل يخلق بقع ويطبقها على الروبوت كود الرئيسي مشروع مفتوح المصدر. جوجل ثم يرسل هذه البقع إلى الشركات المصنعة للأجهزة - سامسونج، HTC، سوني، إل جي، موتورولا، لينوفو، وغيرها. مشاركة غوغل ينتهي هنا. أنهم لا يستطيعون إجبار الشركات المصنعة فعلا للافراج عن هذه البقع. وغالبا ما يبدو أن يكون حيث تنتهي العملية.

إذا كان الصانع لا يريدون أن يطبقوا هذه البقع، لديهم لتطبيقها على جهاز الروبوت رمز وبناء نسخة جديدة من الروبوت لهذا الجهاز. هذه هي عملية منفصلة لكل هاتف واحد والكمبيوتر اللوحي الذي يدعم الشركة المصنعة. كل مصنع لديه ثم الاتصال الناقل أنها باعت الهواتف من خلال وتقديم كل التصحيح الخاصة بالجهاز الفردي لكل الناقل في جميع أنحاء العالم. تورط الشركة المصنعة ينتهي هنا. حتى لو كانت بالجنون وتصحيح كل جهاز واحد انهم ما زالوا دعم - من المستبعد جدا - أنهم لا يستطيعون إجبار الناقلين فعلا لتطبيق هذه التصحيحات
يمكن حاملات ثم اختيار لإرسال جديد، بناء مصححة من الروبوت لأجهزتهم، أو لا. إذا فعلوا ذلك، هناك فرصة جيدة انها بعد فترة اختبار واسعة حيث سيستمر الثغرات الأمنية حول عصا. حتى إذا كان الناقل لا تريد أن تفعل هذا، هناك فرصة جيدة أنها سوف تريد فقط لاختبار التحديث على عدد قليل من الهواتف الرائدة، والأجهزة لا القديمة.

لماذا الايفون أكثر أمانا من هواتف أندرويد

في الواقع، فإن معظم أجهزة الروبوت فقط لا تلقي تحديثات الأمان وتترك عرضة للخطر. لم يختر جوجل لفرض تسليم التحديثات الأمنية وكأنها فرض أمور أخرى في العقود المبرمة مع الشركات المصنعة. المصنعين تخلق العديد والعديد من الأجهزة المختلفة و لا تريد أن تفعل عمل تحديث كل منهم. ناقلات السفينة العديد والعديد من الأجهزة المختلفة، ولا تحتاج إلى عناء اختبارها. بدلا من تقديم تحديثات وصيانة الهواتف القديمة، وأنها تفضل دفع العملاء لشراء الأجهزة الجديدة. تم إصلاح هذه الثغرات الأمنية في أحدث يبني الروبوت، وبالتالي فإن جهاز جديد تكون آمنة - على الأقل حتى يتم العثور على المزيد من الثقوب وليس مصححة.

نعم، أن "تحقق من وجود تحديثات" ميزة على جهاز الروبوت الخاص بك فقط يتحقق إذا كان هناك أي تحديثات الصانع والناقل وافقت عليها. انها ليست طريقة يمكن الاعتماد عليها لضمان أن يكون لديك تحديثات الأمان
.

لماذا الايفون أكثر أمانا من هواتف أندرويد

iPhones Are Guaranteed Timely Security Updates

 

نموذج التحديث الروبوت هو كسر مروع. انها ليست فقط حول تلقي أحدث وأكبر الميزات. بدلا من ذلك، ليس هناك طريقة لضمان أن يكون لديك بقع الأمنية الحالية. هناك حقا حتى لا طريقة لمعرفة بالضبط التي تم اصلاح الثغرات الأمنية في جهازك، كما كنت تعتمد على الشركة المصنعة إضافة إلى التصحيح على بناء مخصص للالروبوت والمتداول بها إلى جهازك.
وقد حاولت جوجل لتجنب هذا مع جوجل اللعب الخدمات الذي يتم تحديثه تلقائيا على جميع أجهزة الروبوت. ولكن لا يمكن فعل الكثير. جميع أجهزة الروبوت تشغيل الروبوت 4.4.4 وكبار السن - وهذا هو، فإن معظم أجهزة الروبوت - لديها حاليا متصفح الويب كاملة من الثغرات الأمنية لأن جوجل لا يمكن تحديثه. والآن، يمكن الآن للخطر أجهزة الروبوت كلها تقريبا مع MMS.
حقا، هذا أمر فظيع. تخيل لو أجهزة الكمبيوتر المحمولة ويندوز لم تتلق تحديثات الأمان من Microsoft. بدلا من ذلك، فإن مايكروسوفت إصدار بقع لديل، لينوفو، HP، وغيرها من الشركات المصنعة. الشركة المصنعة قد تختار لرأب الصدع في ذلك أم لا، وإذا لم تختار لتصحيح ذلك، من شأنه أن التصحيح يجب أن تتم الموافقة عليها من قبل المتجر الذي اشترى جهاز الكمبيوتر المحمول من قبل وصلت لك. مايكروسوفت سوف يكون بتمشيط بحق على الفحم لهذا الغرض. بدلا من ذلك، قامت Microsoft بإصدار التصحيح وانها قدمت لمستخدمي كافة طرازات أجهزة الكمبيوتر ويندوز عن طريق تحديث ويندوز. حتى الخاصة جوجل كروم نظام التشغيل يعمل بهذه الطريقة دون المصنعين في الحصول على الطريق.
نريد ضمانة الفعلي للتحديثات الأمان لهاتفك الذكي؟ لديك الكثير جدا لشراء اي فون، على الرغم من أن الهواتف حتى مايكروسوفت ويندوز هي قبل الروبوت هنا. عندما تم اكتشاف ثغرة أمنية في اي فون، يمكن أن أبل الافراج عن التصحيح إلى كل مستخدم اي فون في كل مرة - حتى لشركات الطيران لا تحصل في الطريق.
لماذا الايفون أكثر أمانا من هواتف أندرويد

الأذونات والضوابط الخصوصية هي أفضل على دائرة الرقابة الداخلية، أيضا
أذونات التطبيق هي حالة أخرى حيث يتفوقان فون هواتف أندرويد. التي الروبوت من القوي، وتقدم "أذونات التطبيق" - يمكنك أن ترى ما يتطلب التطبيق قبل تثبيته واختيار عدم تثبيته. فون لديها الآن نظام إذن تحسن حيث يمكنك اختيار فعلا واختيار البيانات التي يحصل التطبيق الوصول إليها. تحتاج إلى استخدام أحد التطبيقات، ولكن لا نريد أن تعطيه الوصول إلى جهات الاتصال الخاصة بك أو البيانات الحساسة الأخرى؟ يمكنك القيام بذلك عن دائرة الرقابة الداخلية.
على الروبوت، أذونات التطبيق هي أشبه مطالب - أعتبر أو اتركه. تطبيقات كثيرا ما أسأل عن العديد من الأذونات من هم حقا بحاجة إلى العمل، وأنت لا تعرف حقا ما إذا كانت تلك المباراة قمت بتثبيت هو تحميل قائمة جهات الاتصال الخاصة بك إلى ملقم بعيد. تعمل جوجل على إضافة عنصر تحكم إذن إلى الإصدارات المستقبلية من الروبوت، ولكن هذا قليل جدا ومتأخر جدا. هذه المهام هي الوحيدة المتاحة حاليا في روم طرف ثالث مخصص بعد إزالة جوجل مدير إذن مخفي الروبوت.
فون فعلا تعطيك السيطرة على ما يمكن أن يفعله التطبيقات على هاتفك، وفضح أذونات التطبيق كما تسيطر الخصوصية مفيدة يمكن لأي شخص أن يفهم. هذا يساعد على الحفاظ على البيانات الخاصة بك آمنة. على الروبوت، انها حقا للتو إلى التطبيق - يمكنك التحكم فقط إذا كنت تستخدم هذا التطبيق أم لا.


لماذا الايفون أكثر أمانا من هواتف أندرويد

وقد ذهب أبل لأسفل تأمين المتجر البحر في حظر أنواع معينة من المحتوى، ولكن السماح التطبيقات فقط من مصدر معتمد لا توفر حماية إضافية ضد بعض البرامج الضارة. معظم البرمجيات الخبيثة على الروبوت يأتي من خارج جوجل بلاي، في كثير من الأحيان عندما يقوم المستخدم بتحميل التطبيق المقرصنة ويثبتها. لم يكن ذلك ممكنا دون نصائح والخدع اي فون. عملية الموافقة المتجر دائرة الرقابة الداخلية هي أيضا قليلا أكثر صرامة، التي تنطوي على الشخص الذي يختبر في الواقع التطبيق بدلا من خوارزمية الآلي.
جوجل يحتاج إلى إصلاح هذا الوضع. من غير المقبول بالنسبة لمعظم أجهزة الروبوت أبدا تلقي تحديثات الأمان وأن تترك عرضة لعدد لا يحصى من الثغرات الأمنية. العديد من الأجهزة حتى يكون مؤمنا bootloaders، التي من شأنها أن تمنعك من الترقيع علة نفسك عن طريق تركيب ROM مخصص.
نعم، الروبوت هو منصة مفتوحة مع العديد من المصنعين المعنية، لكن ذلك هو ويندوز. جوجل يحتاج إلى الحصول على منصتها في النظام. سوف نستمر في رؤية المتفاقمة تفشي الأمن في الأراضي الروبوت حتى يبدأ النظام البيئي بأكمله الروبوت مبالين الأمن ويصبح قادرا على تصحيح المشاكل الأمنية في الوقت المناسب وبطريقة متناسقة، مثل كل نظام التشغيل الحديثة الأخرى.
لماذا الايفون أكثر أمانا من هواتف أندرويد dalelak info on 12:01 ص 5

ليست هناك تعليقات:

اعتقد أن كل هذه المقالات و الدروس المعلوماتية المقدمة لكم في عدة مجالات خصوصا الحماية و الكمبيوتر و كذلك جوجل و الفيسبوك تستحق التعليق ، فلا تبخل علينا به عزيزي

مقالات حصرية مقدمة باحترافية. شاهد الأن !
730 بتوقيت غرينيتش 2230 بتوقيت مكة المكرمة
يتم التشغيل بواسطة Blogger.