Top Ad unit 728 × 90

AVG Antivirus Free 2015 Build 6125

AVG Antivirus Free 2015 Build 6125
AVG Antivirus Free 2015 Build 6125 هو نسخة مجانية من حزمة برامج مكافحة الفيروسات الاكثر شعبية. الميزة الرئيسية لهذا البرنامج هي حماية فعالة للكمبيوتر من أنواع مختلفة من البرمجيات الخبيثة، كما لم يتم تحديدها بعد.الأجزاء الرئيسية للبرنامج هي الماسحة الضوئية مكافحة الفيروسات ودرع المقيم، الذي يراقب الملفات التي تم فتحها وحفظها ونسخها من مصادر مختلفة، وحدة الحجر الصحي، وتستخدم لتخزين البيانات المصابة، بالإضافة إلى الماسح الضوئي البريد الإلكتروني (متوافقة مع عملاء البريد الإلكتروني شعبية، مثل Microsoft Outlook أو موزيلا ثندربيرد) الذي يتحقق الرسائل الواردة لمرفقات مع الفيروسات والبريد المزعج.

وعلاوة على ذلك، AVG مكافحة الفيروسات المجانية يوفر للمستخدم مع إضافي الماسح الضوئي لمكافحة الجذور الخفية، مما يجعل من الممكن لإزالة مكونات خطرة الجذور الخفية (التي لم يتم كشفها أثناء الفحص قياسي)، التي تخفي وجودها في التطبيقات شعبية، والسائقين أو ملفات DLL وتمكن من الوصول غير المصرح به إلى الكمبيوتر. ما هو أكثر من ذلك، كما يقدم البرنامج اثنين من أكثر المكونات، التي ينبغي أن تكون مفيدة بشكل خاص لمستخدمي الإنترنت - حماية الهوية وتستخدم لحماية النظام من التهديدات مجهولة الهوية الجديدة وحتى الآن وينكسكنر، والذي يحمي المستخدمين من الهجمات خلال البحث عن شيء ما على على شبكة الإنترنت وتصفح صفحات الويب. يستخدم هذا الأخير أيضا بحث الدرع وظيفة، والذي يقوم بمسح الروابط التي تم إنشاؤها بواسطة محركات البحث الأكثر شعبية (جوجل وياهو وغيرها)، فضلا عن تصفح الدرع، الذي يكشف المواقع مع مآثر وصفحات أخرى خطيرة قبل زيارة المستخدم لها.
أحدث نسخة من برنامج يقدم وحدة محلل PC، الذي يمسح الكمبيوتر يبحث عن المشاكل المحتملة التي تؤثر على أدائها، على سبيل المثال أخطاء النوافذ التسجيل والملفات غير المرغوب فيه، اختصارات مكسورة الخ مما يؤسف له أنه لا يمكن إصلاح الأخطاء، ولكن مجرد يوحي منتج تجاري آخر لنظام التحسين - AVG PC المؤهلة.

تحميل
AVG Antivirus Free 2015 Build 6125
AVG Antivirus Free 2015 Build 6125 dalelak info on 4:42 م 5

ليست هناك تعليقات:

اعتقد أن كل هذه المقالات و الدروس المعلوماتية المقدمة لكم في عدة مجالات خصوصا الحماية و الكمبيوتر و كذلك جوجل و الفيسبوك تستحق التعليق ، فلا تبخل علينا به عزيزي

مقالات حصرية مقدمة باحترافية. شاهد الأن !
730 بتوقيت غرينيتش 2230 بتوقيت مكة المكرمة
يتم التشغيل بواسطة Blogger.