Top Ad unit 728 × 90

إصلاح مشكلة موقعك لا يتوافق مع سياسات AdSense

إصلاح مشكلة موقعك لا يتوافق مع سياسات AdSense
فى تلك الأيام البعيدة عندما تستخدم AdSense إلى الموافقة المدونات بسهولة. في العصر الحديث من الإنترنت، يتم إنشاء العديد من مدونات بلوجر يوميا. الجميع في هذه الأيام يعرف أن أدسنس هو الخيار الأفضل لالتنقيد بلوق حتى يتمكنوا طلب للحصول على حساب ادسنس. ومع ذلك، في معظم الحالات، ادسنس ترفض طلباتهم وإرسالها أدناه رسالة معينة:

الموقع لا يتوافق مع سياسات Google

مزيد من التفاصيل: الموقع لا يتوافق مع سياسات Google: نحن غير قادرين على الموافقة على طلب اشتراكك في AdSense في هذا الوقت لأننا نشعر أن موقعك لا يتوافق مع سياسات برنامج Google AdSense أو إرشادات الجودة المسؤول عن الموقع. انها هدفنا لتوفير مواقع المعلنين التي تقدم محتوى غني ومفيد، وتلقي الحركة العضوية، وتسمح لنا لخدمة الإعلانات الموجهة جيدا للمستخدمين. ونحن نعتقد أنه في الوقت الراهن موقعك لا تفي بهذا المعيار.

1- . هيكل المدونة الخاص بك:
 هيكل مدونة بلوجر الخاص بك هو الشيء الأكثر أهمية التي تحتاج إلى إلقاء نظرة على. عند تقديم مدونة بلوجر الخاصة بك للحصول على موافقة من ادسنس، والسير بهم الزحف بلوجر الخاص بك، وتحقق ما إذا كان يتبع المسؤولين الفنيين ادسنس أم لا. إذا قالب بلوق الخاص بك أو موضوع مكسورة أو سيئة الصياغة، قد البوتات ادسنس يواجه صعوبة في الزحف بلوق الخاص بك. إذا حدث هذا، سوف يتم رفض طلبك على الفور. ونتيجة لهذا السبب، العديد من المدونين ليست قادرة على الحصول على موافقة من ادسنس حتى بعد نشر محتوى فريد ونوعية على بلوق. منذ ذلك الحين، لم يتم رصد التطبيق يدويا من قبل البشر، أنها لم تحصل على موافقة.لإصلاح هذه المشكلة، يجب عليك استخدام قالب أخف وزنا أو موضوع (حيث تم استخدام البرامج النصية مثل جافا سكريبت، مسج والمغلق أقل) التي لديها القوائم الملاحة تنظيما جيدا. إذا كنت ترغب في استخدام الحاجيات، يجب عليك استخدام واحدة تظهر المشاركات الأخيرة، ومعظم المشاركات شعبية الخ أوصي هذا لأنه سيتيح السير جوجل انتزاع أقصى قدر من المعلومات حول blog.For نتائج أفضل، يمكنك القيام الربط الداخلي كما حسنا. إذا بلوق الخاص بك لديها تصميم أنيق ونظيف مع هيكل مترابط بشكل جيد، وأنا متأكد من أنك لن تواجه القضايا.2- الزوار ومصدرهم هام جدا:
 لقد قرأت العديد من المقالات التي تدعي المدونين أنها حصلت على موافقة ادسنس دون أي زوار الى المدونة. ومع ذلك، وفقا لتجربتي، لا يمكنك الحصول على موافقة ادسنس حتى وإلا بلوق الخاص بك لديه حركة 100 زيارات يومية. ادسنس يروج منتجات ترعاها من خلال مواقع الناشر الخاصة به. إذا بلوق الخاص بك ليست قادرة على توليد حتى 100 زيارات يومية، كيف يمكنك أن تتوقع أن ادسنس ستوافق على بلوق الخاص بك؟ وذلك لضمان أن التطبيق الخاص بك في ادسنس يحصل على موافقة، دفع بعض الحركة قبل تطبيق.مصادر حركة الزيارات لا تقل أهمية. كشفت جوجل أيضا في المسؤولين الفنيين من أجل ادسنس التي يجب أن يكون موقع الويب الخاص بك كمية لا بأس بها من الزوار العضوية أي من محركات البحث. وهذا يعني، إذا بلوق الخاص بك هو قادرة على دفع كمية لا بأس بها من المرور العضوي (خصيصا من جوجل)، فرصك في الحصول على موافقة ادسنس سوف تزيد. ومع ذلك، إذا بلوق الخاص بك يحصل معظم حركة المرور من الإحالات أو الشبكات الاجتماعية فقط، فإنه سيكون من الصعب بالنسبة لك للحصول على موافقة من ادسنس.3.Content نوع: 
العامل المقبل، والأهم من ذلك، أن يسبب الموافقة أو عدم الموافقة هو نوع من المحتوى. يجب كتابة المحتوى الخاص بك بلوق في اللغة التي ادسنس يدعم ويجب أن يكون حقيقيا وخالية من التعدي على حق المؤلف.محتويات التي يحظر هي: المحتوى الكبار، والمحتوى الذي يدعو ضد فرد أو جماعة أو تنظيم، مواد محفوظة الحقوق، المخدرات، الكحول، ومحتوى ذات الصلة بالتبغ، والتقطيع والمحتوى تكسير، المواقع التي تقدم برامج التعويض ("تدفع ل "المواقع)، المواقع التي تستخدم ميزات العلامة التجارية جوجل، ومحتوى عنيف، والمحتوى المرتبط بالأسلحة، محتوى غير قانوني. يمكنك الحصول على المزيد من التفاصيل هنا4. تخصص المدونة الخاص بك:
 كثير من الناس يعتقدون أن مكانة لا علاقة مع الموافقة أو عدم الموافقة على حساب ادسنس. ومع ذلك، ولقد لوحظ أن بلوق على مكانة التي لديها عدد كبير جدا من الطلب على المعلن يحصل على موافقة ادسنس بسهولة. لexample- النظر في اثنين من بلوق. في أول بلوق، تكتب عن نفسك في حين الخاص بك بلوق الثانية هي تقنية أو التعليم بلوق. والموافقة على بلوق الثانية ستكون أسهل بكثير.5.Policy التعريف:
 عندما نتحدث عن حماية خصوصية المستخدم، وجوجل هي صارمة جدا. وبالتالي فإنه يطلب منك أن يكشف أن بلوق الخاص بك وسوف تخزين ملفات تعريف الارتباط التي تخدمها جوجل ادسنس على أجهزة المستخدمين. لهذا السبب، تحتاج إلى إضافة صفحة سياسة الخصوصية لبلوق الخاص بك أيضا. إذا كنت لا يمكن أن يكتب سياسة الخصوصية الخاصة بك، يمكنك توليد على الانترنت باستخدام الآن ادسنس سياسة الخصوصية المولدات.يرجى ملاحظة أن العديد من المدونين يحصل على موافقة ادسنس حتى من دون إضافة صفحة سياسة الخصوصية كذلك، ولكن لا يزال سأوصي لك لإضافة صفحة سياسة الخصوصية قبل التقدم بطلب للحصول ادسنس.6-روابط 6.Outbound:
 معظم المدونين الجديدة لا أعرف حتى أن الروابط يضعون على بلوق يمكن أن تلعب دورا كبيرا في قبول أو رفض حساب. إذا كنت وضع روابط لموقع على شبكة الانترنت التي لديها محتويات محظورة، قد تواجه صعوبة في الحصول على موافقة ادسنس.قبل تطبيق للحصول على حساب ادسنس، تأكد من أن جميع الروابط الموجودة على موقع الويب الخاص بك صحيحة ولا يرسل لك إلى مواقع غير قانونية.7. إساءة استخدام منتجات جوجل:
 هذا هو عامل أقل شهرة بين المدونين. العام الماضي، كنت تعزيز البرامج التي تم توفير وظائف تحميل أشرطة فيديو يوتيوب. تلقيت رسالة الكترونية من ادسنس أنه "لا يسمح للناشرين بوضع الإعلانات على المواقع التي تنتهك منتجات جوجل". وهذا يعني ببساطة أنه لا يمكن أن تعزز أي منتج الذي الانتهاكات المنتجات مثل بريد جوجل، يوتيوب، جوجل محرك جوجل الخ ضع في اعتبارك أيضا أن استخدام جوجل المسجل هو أيضا لا يسمح trademars في المجالات.قبل التقدم بطلب للحصول ادسنس، تأكد من أنك لا تروج لأي منتج الذي التجاوزات أي منتجات جوجل.
 
إصلاح مشكلة موقعك لا يتوافق مع سياسات AdSense dalelak info on 8:04 م 5

ليست هناك تعليقات:

اعتقد أن كل هذه المقالات و الدروس المعلوماتية المقدمة لكم في عدة مجالات خصوصا الحماية و الكمبيوتر و كذلك جوجل و الفيسبوك تستحق التعليق ، فلا تبخل علينا به عزيزي

مقالات حصرية مقدمة باحترافية. شاهد الأن !
730 بتوقيت غرينيتش 2230 بتوقيت مكة المكرمة
يتم التشغيل بواسطة Blogger.