Top Ad unit 728 × 90

سامسونج يحصل على 40 في المئة من سوق الهواتف الذكية الهندي smartphone

smartphone market

smartphone market الهند هي الاقتصاد ذات سرعة عالية فى النمو، والأسواق الناشئة للمنتجات الالكترونية الاستهلاكية جزء لا يتجزأ من أعمال العديد من المصنعين الهاتف الذكي الشعبية. سامسونج، على وجه الخصوص، منذ فترة طويلة شركة مع أكبر تأثير في هذه الأجزاء. ولكن في حين أن الزي الكوري يواجه منافسة شرسة من أمثال XIAOMI في مستويات منخفضة إلى متوسطة المدى لهذه الصناعة، تدعي الشركة استحواذها على حصة 40 في المئة من السوق الهندي على أساس القيمة.
XIAOMI، جنبا إلى جنب مع شركة هواوي وغيرها من الشركات الصينية التي تشهد نموا سريعا، وقد تم صنع مصدر ازعاج لنفسه في معظم أنحاء آسيا مؤخرا. دفعت ما سبق ذكره اثنين أبل وصولا الى الثالث الأكثر شعبية بائع الهواتف الذكية في الصين لQ2 من هذا العام، ومع أمثال مايكروماكس موتورولا ويطرق على الباب أيضا في الهند، أصبح مهددا هيمنة سامسونج واضحة باستمرار.
تواصل سامسونج لإطلاق الأجهزة الجديدة في الهند، بما في ذلك Z1 تايزن بالطاقة في بداية هذا العام. وعلى الرغم من البداية البطيئة يقال، وقال على ما يبدو الهاتف لم جيدا نوعا ما. مع النمو في الشهر على اساس شهر القيمة السوقية منذ بداية عام 2015، نائب رئيس سامسونج للتسويق عاصم وارسي يقول شركته "اتسعت الفجوة" على بقية الميدان.
وعند النظر إلى الصورة الأوسع، فإن الجهود سامسونج الرائد يقال ترق إلى مستوى ما ان الشركة تأمل، على الرغم من النجاح الواضح لحافة المجرة S6. الأجهزة متوسطة المدى والمنخفضة نهاية هي، وربما أكثر من ذلك الآن من أي وقت مضى، لعب دورا مهما محوريا في جهاز الهاتف الذكي سامسونج توسعية. مع الهند كونها سوقا هدفا كبيرا لمثل هذه الهواتف، وهذه التقارير تنخفض بشكل جيد مع المساهمين والذين لديهم مصلحة في الشركة الكورية الجنوبية، إلا أن سعر أعلى شريحة لا يزال سبب بعض القلق.
في الواقع، اي فون أبل على ما يبدو تلتهم في حصة سامسونج من سوق الراقية - حتى في الهند. وهذا هو، في نواح كثيرة، وهذا انعكاس على ما حدث في جميع أنحاء العالم في الآونة الأخيرة، مع العام الماضي بعد أن شهدت سامسونج النضال لمواجهة المبيعات وشعبية عامة من اي فون 6.
مع مجموعة ملاحظة غالاكسي 5 إلى سيعلن الأسبوع المقبل، والكثير أكثر الهواتف الذكية في طريقها إلى السوق من قبل سامسونج من هذا العام، على الرغم من، تستعد بدقة كل شيء. لا نخطئ، حصة قيمة 40 في المئة على دولة يبلغ عدد سكانها أكثر من مليار هو بالأحرى صفقة كبيرة، وحيث يستمر الاقتصاد الهندي في التطور، ستقوم سامسونج نتطلع إلى استخدام هذا لصالحها.
سامسونج يحصل على 40 في المئة من سوق الهواتف الذكية الهندي smartphone dalelak info on 12:33 ص 5

ليست هناك تعليقات:

اعتقد أن كل هذه المقالات و الدروس المعلوماتية المقدمة لكم في عدة مجالات خصوصا الحماية و الكمبيوتر و كذلك جوجل و الفيسبوك تستحق التعليق ، فلا تبخل علينا به عزيزي

مقالات حصرية مقدمة باحترافية. شاهد الأن !
730 بتوقيت غرينيتش 2230 بتوقيت مكة المكرمة
يتم التشغيل بواسطة Blogger.