Top Ad unit 728 × 90

المقال الثالث والأخير من سلسلة تحسين أداء وكفائة هاتف جلاكسي S5 الخاص بك

              تحسين اداء وكفائة سامسونج جلاكسي S5 



تحسين أداء وكفائة هاتف جلاكسي S5 الخاص بك

- كنا قد توقفنا في نهاية المقالة الثانية السابقة عند إزالة الأدوات من الشاشة الرئيسية، واليوم نستكمل مقالنا الثالث الذي نقوم فيه بإنهاء تلك السلسلة من الإرشادات القيمة لتمكين هاتفك المحمول سامسونج جلاكسي S5 من العمل بكفائة وسرعة متناهية، لذا واصل القراءة عزيزي القارئ . 


(7) تجنب الإختصار S Voice فنحن نوصي كثيراً علي مستخدمي الهاتف بتعطيل أو مسح ذلك الإختصار إن كانوا ليسوا في حاجة إليه وذلك لأنه يعمل بشكل كبير علي تعطيل هاتفك المحمول وبطئه بدرجة كبيرة.


ولفعل ذلك قُم بالنقر المزدوج علي الاختصار، ولكن في حالة ضغطك مرة واحدة ينتظر الهاتف لمدة ثانية يقوم فيها بالتحليل إن كنت ستضغط مطولاً لتنفيذ طلبك. 


أما إن كنت ترغب في عمل تعطيل لهذا الإختصار فذلك بواسطة الذهاب إلي الشاشة الرئيسية التي قُمت قب ذلك بالضغط عليها، وبضغطة مزدوجة واحدة قم بالذهاب إلي القائمة اعلي اليمين واختار اعدادات ثم صندوق المحذوفات. وتستطيع إن رغبت في ذلك بعمل استبدال للإختصار S Voice ب Google Now .


(8) لابد عليك من تعطيل الرسوم المتحركة، فهناك عدد قليل جداُ من الخيارات في الهاتف الخاص بك تجعله سريعاُ، قُم أولا بإغلاق الرسوم المتحركة المفوتحة في جهازك، واذهب إلي الاعدادات ثم قفل الشاشة ثم التأثير المفتوح وعليك باختيار لا شئ وبتلك الطريقة يمكنك بكل سهولة فتح هاتفك جلاكسي S5 . 


وبتطبيق تلك الإرشادات البسيطة علي هاتفك، وتنفيذ الإرشادات خطوة بخطوة لضمان تمكين وتطبيق ذلك ستجد هاتفك اسهل واسرع في استخدامه كما أنه سوف تزداد كفاءته زيادة ملحوظة ويمكنك ملاحظة ذلك بعد تطبيقها، وإلي هنا نكون قد انتهينا من تلك السلسلة التي تخدف في الأساس إلي جعل هاتفك S5 لهاتف اخر لا تعرفه وذلك عن طريق كما ذكرنا مسبقاً تحسين كفاءته 



لمشاهدة المقال الأول من هنا 


لمشاهدة المقال الثاني من هنا 


تحسين أداء وكفائة هاتف جلاكسي S5 الخاص بك

 

انتظرونا ..... قريباً في مقالات حصرية 100% في المجال التقني . 


المقال الثالث والأخير من سلسلة تحسين أداء وكفائة هاتف جلاكسي S5 الخاص بك mohamed mohsen on 4:30 ص 5

ليست هناك تعليقات:

اعتقد أن كل هذه المقالات و الدروس المعلوماتية المقدمة لكم في عدة مجالات خصوصا الحماية و الكمبيوتر و كذلك جوجل و الفيسبوك تستحق التعليق ، فلا تبخل علينا به عزيزي

مقالات حصرية مقدمة باحترافية. شاهد الأن !
730 بتوقيت غرينيتش 2230 بتوقيت مكة المكرمة
يتم التشغيل بواسطة Blogger.