Top Ad unit 728 × 90

خاصية جديدة و رائعة أضافها محرك البحث جوجل

خاصية جديدة و رائعة أضافها محرك البحث جوجل



لا تفك شركة جوجل عن مفاجئتنا في الآونة الأخير فبعد كل التطبيقات و الميزات التي أطلقتها ها هي الآن تفاجئنا بخاصية جديدة ستساعد حتما الشباب و حتى العائلات على اختيار الأماكن الأفضل للخروج. ما هي هذه الخاصية؟ تابعوا معنا لنتعرف على المزيد.
قوقل و بشعارها الجديد " لنتفادى الحشود" لديها طريقة جديدة لتساعدك على تفادي الحشود ، هذه الخاصية هي الآن و ليس في المستقبل مع غووغل فمثلا أردث أن تخرج مع أصدقائك لتناول العشاء يوم الثلاثاء فعليك أولا أن تلقي نظرة في قاعدة بيانات غووغل لتخبرك سواء كان المطعم محتشدا أم لا.
و صدقوا أم لا فهذه المييزة تخبرك كم عدد الناس في المكان الذي تريد الذهاب إليه بل هي تشمل البنوك حتى و تخبرك كم عدد الناس في طوابير الإنتظار، إنها ليست خدعة بل هي مجرد خاصية أضافتها غوغل لتفاجئ مستخدميها و ستكون طريقة انشاء تطبيق كهذا فعلا صعبة خاصة من الشركات المنافسة.
طبعا هذه الخاصية لا تشمل فقط المطاعم بل تشمل أيضا الأماكن العامة الشركات و و البنوك إلخ،هذه الخاصية مازالت في نسختها التجريبية فهي تشمل بعض المطاعم و الاماكن العامة فقط فمن يدري فقط تشمل هذه الميزة كل أماكن العالم تمام كما حدث مع خرائط غووغل التي لم تترك أي متر مربع و أعطته يبيانات خاصة به
آمل أن تكون قد أعجبتكم هذه التدوينة ألقاكم في أوقات خير و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.
خاصية جديدة و رائعة أضافها محرك البحث جوجل dalelak info on 1:48 ص 5

ليست هناك تعليقات:

اعتقد أن كل هذه المقالات و الدروس المعلوماتية المقدمة لكم في عدة مجالات خصوصا الحماية و الكمبيوتر و كذلك جوجل و الفيسبوك تستحق التعليق ، فلا تبخل علينا به عزيزي

مقالات حصرية مقدمة باحترافية. شاهد الأن !
730 بتوقيت غرينيتش 2230 بتوقيت مكة المكرمة
يتم التشغيل بواسطة Blogger.