Header Ads

هل تعلم أن 73 بالمائة من مبيعات الأيفون مصدرها من الأندرويد

73 بالئمة من مبيعات الأيفون مصدرها من الأندرويد


مضى ثلاثة أيام منذ إعلان نتائج شركة آبل المالية للربع الثاني من العام الجاري ،و قد حققت الشركة نجاحا مزدهرا بمبيعات فدرت بـ47.5 مليون هاتف أيفون بإعتباره مصدر الشركة الأول للمال ،لكن ما يهمنا في هذه التدوينة هو ما دخل الأندرويد في مبيعات الأيفون هذا ما سنتعرف عليه في هذه التدوينة.
73 بالئمة من مبيعات الأيفون مصدرها من الأندرويد

صرح تيم كوك في الموتمر الأخير له بأن آبل ستتبع استراتيجية جديدة و هي إقناع المستهلكين بأن هواتف الأيفون تستحق عناء دفع مبالغ معتبرة لقائها، و صرح أيضا " آبل قد ربحت الحرب ضد الأندرويد ، فغووغل تستثمر في أي هاتف جديد لكن آبل تستثمر في الأسواق الناشئة و هذا هو السبب الذي جعلها تتفوق على الأندرويد.
ادفع أكثر لعناء أقل هذا هو شعار آبل الجديد و المعمول به حاليا ، لكن كما بدأئنا هذه التدوينة نختمها بالسؤال : ماذا يقصد تيم كوك بتلك التصريحات ضد الأندرويد؟ و كيف تحصل الأيفون على نسبة مبيعات هائلة من الأندرويد؟ قد يكون السبب مجرد تصريحات كاذبة أم آبل تخطط لمفاجئة في صالون برلين القادم.

ليست هناك تعليقات

اعتقد أن كل هذه المقالات و الدروس المعلوماتية المقدمة لكم في عدة مجالات خصوصا الحماية و الكمبيوتر و كذلك جوجل و الفيسبوك تستحق التعليق ، فلا تبخل علينا به عزيزي

يتم التشغيل بواسطة Blogger.