Top Ad unit 728 × 90

مشاركة روبوتات فى كأس العالم قبل حلول عام 2020

         قبل حلول عام 2020 سوف تكون هناك روبوتات للمشاركة                              في كأس العالم !


مشاركة روبوتات فى كأس العالم قبل حلول عام 2020

-لقد اندهشت مثلك تماما عزيزي القارئ عندما بدأت ان اقرأ عنوان الموضوع واخذت في التأمل مستقبلا من حولي لرؤية وتخيل مدي انعكاس ذلك علي حياتنا كبشر، فنتيجة لذلك لن تكون الروبوتات في فرق المشاركة في كأس العالم بالأخص، ولكن سنجدها ايضاً في البيوت و في العمل، وايضاً في خدمة الناس في كل شئ يخص حياتهم اليومية . ولما لا ؟ ونحن نري مؤشرات ودلالات بارزة لذلك حولنا في حياتنا اليومية . وفيما يلي سنتعرف اكثر عن هذا المشروع الضخم .


- ففي الصين و تحديدا في مقاطعة Hefei،  تُقام مسابقة سنوية لإيجاد افضل لاعب كرة قدم في العالم من الروبوتات،  و في نهاية المطاف لقد قام الروبوتات بهزيمة البشر في لعبتهم الخاصة بهم والذين انشاؤها بانفهسم لنبدأ طوراً جديداً من تكنولوجيا صناعة الروبوتات .
مشاركة روبوتات فى كأس العالم قبل حلول عام 2020

- فلقد تم دخول فرق من 45 دولة مختلفة للمشاركة في كأس العالم من جميع دول العالم،
 الذين يتحدثون بخمس لغات مخلتفة، ويوجد هناك مسابقات لكلا من الروبوتات البشرية الكبيرة، المتوسطة والصغيرة ايضا . و كذالك بالمثل فإن التوزيعات نفسها موجودة في جميع الروبوتات،  فكلها يتم استخدامها بنفس اكواد البرمجة، وكذلك ايضاً نفس الجهاز ويشمل ايضا هذاً الجهاز محاكاة لكرة القدم بدون اي اجهزة .


-ولقد بدأت البطولة عام 1997، بهدف هزيمة لاعبي البشر في لعبتهم الخاصة بهم، ولكن حتي الآن، قد يبدوهذا صعب المنال وذلك لأنه يوجد بعض الصعوبات عند تجربة إجراء مبارة كرة قدم بين الروبوتات وبعضها مثل تعرضهم لكثير من الركلات والإصابات اي ركل بعضهم للأخر بالخطأ بدلا من الكرة .


-كما يوجد ايضا ما هو اكثر من ذلك، فإن المنظمين لتلك الفعاليات يكثفوا من التخلص من بعض الصعوبات الموجودة في نهائيات كأس العالم، فلقد قامت Astrotur بإضافة مستو املس، مما ينعكس ذلك علي الروبوتات الصغيرة خاصة عن غيرها فيسهل عملية السقوط اي خسائر اقل للروبوت، كما أنه تم دهان الكرة ايضا باللون الابيض مما يجعل عملية رؤيتها امرا مستحيلا . 


-ولقد قام دانيال بولافي، من جامعة هيرتفوردشاير، وهي واحدة من الجامعات المفضلة في البطولة والفائزة ايضا بالمركز التاني في البطولة العام الماضي و لقد قال لوكالة اخبار BBC ( نحن نسعي للفوز دائما، ولكن كل مبارة تحتاج منا خطة لفعل ذلك . )


-وبعد عرض ما تم ذكره فاستطيع الآن وبكل ثقة، ان اؤكد ما ذكرته عند بداية حديثي في المقال بانه لن يقتصر استخدام الروبوتات في كأس العالم ولكن في الحياة اليومية العادية، فهذا من شأنه ان يسهل الكثير والكثير من الخدمات علينا نحن كبشر، وسوف يكون بالتأكيد له اثر رائع ومردود شيق وانعكاس كل ذلك علي تكنولوجيا صناعة الروبوتات . وها نحن في انتظار المزيد والمزيد من المفاجأت في هذا المجال لنوافيكم بكل جديد وحصري فور الإعلان عنه .

مشاركة روبوتات فى كأس العالم قبل حلول عام 2020


                               انتظرونا..... في مقالات جديدة حصرية 100% في المجال التقني . 

مشاركة روبوتات فى كأس العالم قبل حلول عام 2020 mohamed mohsen on 11:33 ص 5

ليست هناك تعليقات:

اعتقد أن كل هذه المقالات و الدروس المعلوماتية المقدمة لكم في عدة مجالات خصوصا الحماية و الكمبيوتر و كذلك جوجل و الفيسبوك تستحق التعليق ، فلا تبخل علينا به عزيزي

مقالات حصرية مقدمة باحترافية. شاهد الأن !
730 بتوقيت غرينيتش 2230 بتوقيت مكة المكرمة
يتم التشغيل بواسطة Blogger.