Top Ad unit 728 × 90

( سيو ) أنواع الزوار ومدى تأثيرهم على أرشفة مدونتك

دعونا نتحدث عن السيو هذه المرة ، و أنواع الزوار و كذلك تأثيرهم على أرشفة مدونتك \ موقعك .
يوجد ثلاثة (3) أنواع من الزوار ، و بالتأكيد لكل نوع من الزوار تأثير على مدونتك ، فهنالك زوار يضرون مدونتك بشكل كبيـــر جدا ، و هنالك نوع من الزوار لا يضر و كذلك لا ينفع ، و أخيرا يوجد نوع له تأثير إيجابي على مدونتك ( ينفعها في تسلق محركات البحث ) .

1 - دعونا نبدأ بالزوار الذين يضرون بالمدونات :

هم عبارة عن زوار ( روبوتات ) يأتون من مواقع تبادل الزيارات ، فإذا كنت تصدق أن مواقع تبادل الزيارات تجلب لك زوار حقيقيين فأنت تؤدي بمدونتك إلى الهاوية ، هو عبارة عن ( #VPN ) ، تقوم مواقع تبادل الزيارات إلى توزيعه على ملايين السيرفيرات الوهمية و بضغطة زر واحدة تبعث لك عدد من الزوار معين على حسب طلبك ، و من أضرارها أيضا على مدونتك من جهة الجوجل أدسنس و أيضا ... إلخ ) . على العموم فأضرار مواقع تبادل الزيارات هي وخيمة جدا على مدونتك و قد تجعلها أسفل محركات البحث خصوصا مع تحديثات (جوجل باند 4.0 ) الجديدة و الصارمة ، و كنصيحة مهمة أقدمها لكم .. ( احصلوا على 50 زائر في اليوم قانونيا ، و لا تحصولوا على 1000 من مواقع تبادل الزيارات ففي المستقبل قد تصبح ال50 >> 1000 ، و يصبح ال1000 >> (0) و هذا ما لا يحمد عقباه .

2 - الزوار الذين لا يضرون و لا ينفعون مدونتك :

بكل بساطة هم عبارة عن زوار حقيقون يأتونك من مواقع و منتديات متعددة لكنهم يغادرهم المدونة في مدة لا تتجاوز ال20 ثانية و بالتالي لن تتمكن السيرفيرات الخاصة بمدونتك من قرائتهم حتى و إن الإحصائيات أيضا قد لن تقوم برصدهم و لن يحسبوا كزوار للمدونة .

3 - الزوار الذين يتصفحون المدونة لوقت طويل :

هل تعلم عزيزي المتابع أنه كلما بقى الزائر في مدونتك و كلما تصفحها خصوصا إذا كان لديك بحث مخصص من جوجل و كنت تضع روابط لتدوينات أخرى في تدويناتك و كذلك عند تصفحه لأقسام المدونة ... إلخ) ، فكلما ضغط على رابط يؤدي من صفحة إلى أخرى و بقي في المدونة لوقت أطول يعتبر تسلق قوي لمحركات البحث و شيئ مهم لم يلاحظه الكثيرون ألا وهو أن كل التدوينة التي بقي فيها الزوار لأكبر وقت ممكن سيجدها تتسلق محركات البحث و هكذا دوالي .
* أتمنى من صميم القلب أن المقالة قد أفادتكم و المرجو منكم العمل بها فهي مهمة و عن تجربة في ميدان السيو تتجاوز السنتين* ، أتمنى أن تشاركوني تعليقاتكم و ارائكم و كذلك انتقاداتكم .
في انتظار تعليقاتكم المشجعة
( سيو ) أنواع الزوار ومدى تأثيرهم على أرشفة مدونتك Ismail GB Mondialiste on 5:41 ص 5

ليست هناك تعليقات:

اعتقد أن كل هذه المقالات و الدروس المعلوماتية المقدمة لكم في عدة مجالات خصوصا الحماية و الكمبيوتر و كذلك جوجل و الفيسبوك تستحق التعليق ، فلا تبخل علينا به عزيزي

مقالات حصرية مقدمة باحترافية. شاهد الأن !
730 بتوقيت غرينيتش 2230 بتوقيت مكة المكرمة
يتم التشغيل بواسطة Blogger.