آخر الأخبار

الدرس : إجراء لإصلاح الويندوز دون الحاجة لفرمتته

و كم هــي كثيــــــــــــــــرة المواقف الي نقع فيها و التي قد تـلزم منا فرمتتة الكمبيوتر الخاص بنا ، هو شيئ مؤسف حقا ، خصوصا إذا كان لديك ملفات أو برامج مهمة مخزنة في الكمبيوتر الخاص بك .
درس اليوم هو عبارة عن درس مهم جدا ، أكثر مما تعتقدون ؛ فإذا طبقت ما يوجد فيه كن على يقين أنك لن تفكر يوما في فرمتتة الويندوز ( الكمبيوتر ) ، و ستتمكن من إصلاح الويندوز أو ارجاعه إلى وضعه الإفتراضي و الأمثل الذي ستحدده أنت و بالتالي فأنت ستبقى دائما مطمئنا على الكمبيوتر الخاص بك .
فرجة ممتعة



خلاصة :
كما لاحظتم هو عبارة عن إجراء بسيط لكنه ضروري و مهم أن تقوم في كل مرة بإنشائه و ذلك لضمان سلامة الكمبيوتر و الويندوز معا ، كما أنه مفيد بالنسبة للأشخاص الذين يريدون تحويل شكل الويندوز إلى شكل الأندرويد أو الماك أو أنظمة عديدة .

في انتظار تعليقاتكم المشجعة

About Ismail GB Mondialiste

عالم من الدروس و المواضيع المعلوماتية مقدمة باحترافية من أجل إغناء المحتوى المعلوماتي و الويب العربي أحدث برامج الكمبيوتر والالعاب وأخبار الانترنت وحلول مشاكل الويندوز.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

اعتقد أن كل هذه المقالات و الدروس المعلوماتية المقدمة لكم في عدة مجالات خصوصا الحماية و الكمبيوتر و كذلك جوجل و الفيسبوك تستحق التعليق ، فلا تبخل علينا به عزيزي